facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الدغمي يبحث مع السفير الاذربيجاني تعزيز العلاقات الثنائية


22-06-2022 01:39 PM

عمون - بحث رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي لدى استقباله اليوم الأربعاء سفير جمهورية أذربيجان لدى الاردن، ايلدار سليموف، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة .

وبحسب بيان صادر عن المجلس اليوم، اكد الدغمي أهمية الوصاية الهاشمية على الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مستعرضاً مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القضية الفلسطينية وتحقيق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الاوسط.

وأشاد السفير الأذربيجاني بالدور الكبير الذي يقوم به الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في تحقيق السلام الشامل والعادل بالمنطقة مؤكدًا اهتمام بلاده بتطوير العلاقات مع الأردن بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الصديقين.

وحضر اللقاء رئيس جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية مع دول آسيا وأوقيانوسيا، الدكتور عبد الرحيم المعايعة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :