facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجار الأثاث: الظروف مهيأة لانطلاقة اقتصادية تحقق الأهداف المرسومة


23-06-2022 04:11 PM

عمون - أكد نقيب تجار ومنتجي الأثاث شرف الهياجنة، أن رؤية التحديث الاقتصادي للمملكة للعقد المقبل، تمثل خارطة طريق واضحة المعالم للنهوض بالاقتصاد الوطني من جديد.

وأضاف في بيان اليوم الخميس، أن الظروف مهيأة الآن لانطلاقة اقتصادية تحقق الأهداف التي رسمتها الرؤية الملكية، وهي الكفيلة بأن تجعل كل مواطن يلمس أثرها الإيجابي.

ودعا الهياجنة إلى وقفة مراجعة وتقييم لجميع الإجراءات المتخذة لمواجهة التحديات التي اعترضت القطاعات الاقتصادية على اختلاف أنواعها، وإلى مراجعة وتحديث الأنظمة والقوانين التي تحكم عمل الاقتصاد، واستبدال ما يستوجب استبداله بأخرى تتناسب مع الأوضاع الحالية، والبناء على النجاحات التي تحققت لتعظيم الإنجاز وتلافي الثغرات.

وأشار إلى أن التحديات التي أسفرت عنها جائحة كورونا وانعكاساتها على جميع القطاعات التجارية والصناعية، أظهرت مدى الحاجة إلى مواجهة التحديات من خلال مرجعية واحدة تمثل قطاعات الصناعة والتجارة والزراعة والسياحة، مثلما أظهرت أهمية التشاركية التي ينادي بها جلالة الملك عبدالله الثاني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :