facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصين تقر قانون مكافحة الاحتكار


25-06-2022 10:45 AM

عمون - أقرت أعلى هيئة تشريعية في الصين، أخيرا، تعديلاً على قانون مكافحة الاحتكار، في محاولة لتعزيز بيئة عادلة وشفافة وقابلة للتنبؤ لمشغلي الأعمال.

ويوضح التعديل، الذي تم اعتماده بعد تصويت في الجلسة الختامية للدورة الخامسة والثلاثين للجنة الدائمة للمجلس الوطني الثالث عشر لنواب الشعب الصيني، أن الصين ستضع وتنفذ قواعد المنافسة المتوافقة مع اقتصاد السوق الاشتراكي، كما ستحسن عمل نظام موحد ومفتوح وتنافسي وقادر على المنافسة ومنظم.

وبناءً على الممارسات والتجارب السابقة، يعمل التعديل على تحسين تصميم الآليات ذات الصلة، مثل تشجيع الابتكار مع حماية المنافسة العادلة في السوق، والنص على قاعدة الملاذ الآمن وزيادة الأحكام المتعلقة بحماية الخصوصية والمعلومات الشخصية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :