facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الهواري: أثر الغاز في العقبة انتهى ونتوقع انخفاض عدد الحالات قيد العلاج


28-06-2022 12:22 PM

عمون - أكد وزير الصحة فراس الهواري، الثلاثاء، أن أثر الغاز من الناحية الصحية في العقبة انتهى ولا يوجد له اي تركيز يذكر في منطقة الحادث.

وقال لـ "المملكة"، إن تم التعامل منذ ساعة وقوع الحادث مع 332 حالة تم ادخال معظمها الى مستشفى العقبة الميداني، فيما تم ادخال باقي الحالات الى المستشفيات العسكرية والخاصة والحكومية، حيث تم التعامل بحرفية عالية من قبل جميع الكوادر بدءا بالأمنية والدفاع المدني وفرق الاختصاص الصحية.

واشار الهواري، الى أن مستشفى العقبة الميداني كان مغلقا بعد تراجع حدة تأثير جائحة كورونا ، فيما تم فتحه واستعداده خلال 15 دقيقية، حيث استقبل 142 حالة وكما استقبل مستشفى الامير هاشم العسكري 91 حالة ، من اصل 332 حالة اصيبوا في حادثة الغاز، وتوزعت باقي الحالات بين مستشفيات القطاع الخاص، ومعظم الحلات متوسطة الى خفيفة.

وتوقع وزير الصحة خلال الساعات القليلة القادمة ان ينخفض عدد المصابين الذين اسعفوا الى المستشفيات بعد تماثلهم للشفاء التام، مؤكدا أنه لا حالة موجودة على اجهزة التنفس الاصطناعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :