facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رئيس الوزراء الإيطالي يتوقع حلاً وشيكاً لأزمة الحبوب الأوكرانية


28-06-2022 10:12 PM

عمون - قال رئيس الوزراء الإيطالي، ماريو دراغي، إن الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، أبلغ قادة مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى أنه "اقتربت لحظة الحقيقة لفهم ما إذا كانت روسيا تريد توقيع اتفاق يسمح للقمح بمغادرة الموانئ الأوكرانية".

وبحسب وكالة آكي للأنباء، أضاف دراغي خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، في أعقاب اختتام قمة السبع في قصر إلماو جنوبي مقاطعة بافاريا الألمانية، " الكثير مِنّا اعتقد في البداية أنه يجب تطهير الموانئ، ولكن علمنا أن هناك ممرات آمنة لمرور السفن وهذا مكسب زمني قد يقدر بحوالي شهر" .

وأشار إلى أن روسيا قبلت أن تلعب تركيا والأمم المتحدة دورًا في خطة الافراج عن الحبوب بالموانئ الأوكرانية". وان ما ينتظره الجميع الآن هو الموافقة النهائية من الكرملين، والتي "من المتوقع أن تأتي قريباً جداً".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :