facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبيلات تتفقد سير امتحان التوجيهي بتربية قصبة المفرق


04-07-2022 08:30 PM

عمون - تفقدت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية، الدكتورة نجوى قبيلات، اليوم الاثنين، عددا من قاعات امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) في تربية قصبة المفرق.

وقالت قبيلات خلال الجولة إن الزيارة اليوم تأتي ضمن سلسلة زيارات تقوم بها فرق الوزارة المختلفة للوقوف على سير امتحان التوجيهي في مختلف مناطق المملكة، لافتة إلى أنه تم زيارة عدد من المدارس وجميعها تتوفر فيها كافة المستلزمات للطلبة إضافة إلى الدعم اللوجستي كالمياه والدعم النفسي الذي يقدمها المعلمون والمعلمات للطلبة.

وأكدت أن هناك ارتياحا عاما من قبل الطلبة على مستوى الأسئلة، لا سيما وأن معظمهم أنهى الإجابة عن أسئلة امتحان مبحث التاريخ خلال الساعة الأولى من وقته.

وأشارت إلى، أن الوزارة ستقوم بترشيح الناجحين بالامتحان التنافسي الذي سيجريه ديوان الخدمة المدنية للتعيين على حساب التعليم الإضافي للعام الدراسي المقبل.

وبينت، أن الوزارة ستقوم بإكمال باقي العدد من احتياجات الوزارة من المتقدمين عبر الرابط الخاص بالوزارة، مشيرة إلى أن الوزارة هي المسؤولة عن تعيين التعليم الإضافي ولا علاقة لديوان الخدمة المدنية بهذا الملف.

ونوهت إلى أن الوزارة ستجري امتحانا للمتقدمين للعمل على حساب التعليم الإضافي بعد العيد مباشرة، وستكون المباشرة بالعمل بعد الانتهاء من تعبئة الشواغر من المعلمين الذين سيتم تعيينهم من قبل ديوان الخدمة المدنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :