facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادال يفجر مفاجأة بعد تأهله لنصف نهائي ويمبلدون


06-07-2022 11:45 PM

عمون - اعترف الإسباني رافائيل نادال بتفكيره في الانسحاب خلال مباراته في ربع نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، بسبب إصابته.

ونجح نادال في التأهل لنصف نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى (الجراند سلام)، على حساب الأمريكي تايلور فريتز بـ3 مجموعات مقابل اثنتين يوم الأربعاء، في آخر مواجهات دور الـ8.

وأقر نادال بعد المباراة الملحمية بتفكيره في أوقات كثيرة في الانسحاب من المباراة بسبب معاناته من إصابة في عضلات البطن.

وظهر تأثر النجم المخضرم بهذه الإصابة منذ المجموعة الثانية، حتى أنه طلب تدّخُل الطبيب لعلاجه، ليعود ويستكمل المباراة، وسط شكوك كبيرة ظهرت على ملامحه.

وقال نادال مباشرة عقب اللقاء من داخل الملعب "هناك أمر ما غير جيد في منطقة البطن، حيث كان عليّ إيجاد طريقة مختلفة للإرسال".

وأضاف: "فكرت في لحظات كثيرة في عدم قدرتي على إكمال المباراة. ولكن هذا الملعب يمنحك طاقة إضافية.. إنه أمر مختلف".

وأكمل "لقد كان يوما معقدا، لأن تايلور منافس كبير.. حقيقة الأمر استمتع كثيرا بلعب هذه المباريات أمام جمهور مثل هذا، وليس لدي كلمات الشكر الكافية لهم".

وحول منافسه المقبل في نصف النهائي، الأسترالي نيك كيريوس، أوضح المصنف الثاني عالميا "أتمنى أن أكون جاهزا لهذه المباراة، هذا هو الأمر الأول الذي أفكر فيه".

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :