facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





شكوى من اقامة حظيرة أغنام داخل حي سكني في المدينة الرياضية


07-07-2022 02:42 PM

عمون - شكا احد المواطنين من اقامة احد التجار لحظيرة اغنام ومواشي بين الاحياء السكنية في حي قطنة بمنطقة المدينة الرياضية في عمان، ما قد يتسبب بروائح كريحة ومكرهة صحية، خاصة وأن الحظيرة مقامة بين المنازل بشكل مخالف لتعليمات وانظمة اقامة الحظائر لدى امانة عمان.

وتقدم المواطن بشكوى رسمية الى متصرف لواء الجامعة الدكتور حمدان السرحان، الذي بدوره خاطب مدير منطقة امانة الجبيهة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حفاظا على السلامة العامة.

وكانت امانة عمان، حددت مواقع لبيع وذبح الأضاحي منعا للبيع العشوائي داخل العاصمة، الامر الذي يسهل عملية السيطرة من الناحية البيئية والصحية ومنعاً للمكاره وإمكانية التعقيم المستمر لهذه المواقع.

واكد الامانة على جميع متلقي الخدمة الراغبين بوضع اضاحيهم في المواقع التي حددتها ضمن مناطقها التقدم بطلبات كل حسب منطقته والالتزام والتقيد بالشروط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :