facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ما طبيعة إصابة النجم نادال؟


07-07-2022 07:39 PM

عمون - أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها الإسباني رافائيل نادال الخميس، إصابته بتمزق في عضلة البطن تعرض لها خلال مباراته أمام الأمريكي فريتز، في الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون.

وعانى نادال من مشاكل وآلام كبيرة في البطن خلال مباراته أمام الأمريكي تايلور فريتز، وسط مطالبات من أبيه وشقيقته بالانسحاب، إلا أن النجم الإسباني تحامل على نفسه وقرر مواصلة اللعب وبالرغم من تأخره في النتيجة مرتين، تمكن من الفوز في نهاية المطاف بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين، تفاصيلها كالتالي: (3-6) و(7-5) و(3-6) و(7-5) و(7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء، واستغرقت أربع ساعات و20 دقيقة.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن رافائيل نادال خضع للفحوصات الطبية صباح اليوم الخميس، وقد أوضحت وجود إصابة في عضلات البطن لدى اللاعب.

وأشارت الإذاعة إلى رغبة النجم الإسباني في المخاطرة وخوض مباراة الدور نصف النهائي رغم وجود إصابة واضحة.

ونوّهت "كادينا كوبي" إلى أن نادال تدرب صباح اليوم رفقة مارك لوبيز أحد مدربيه.

ومن المقرر أن يلعب النجم الإسباني ضد الأسترالي "المشاكس" نيك كيريوس، المصنف 40 عالميا، غدا الجمعة.

يذكر أن رافائيل نادال (36 عاما) يحمل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز في البطولات الأربع الكبرى للتنس "غراند سلام"، برصيد 22 لقبا، منها لقبان فقط في بطولة ويمبلدون، التي تقام مبارياتها على الملاعب العشبية، فاز بهما خلال مسيرته في عامي 2008 و2010.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :