facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ملعب الزرقاء يستضيف بطولة غرب آسيا لأندية السيدات لكرة القدم


07-07-2022 07:49 PM

عمون - أصدر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الجدول النهائي والرسمي لبطولة أندية السيدات الثانية التي يستضيفها الاتحاد الأردني خلال الفترة من 14 إلى 22 الشهر الحالي.

وتقرر أن يستضيف ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء مباريات البطولة كافة، التي تقام بمشاركة أندية نفط الشمال العراقي، الصفا اللبناني، فيروزة السوري، الأرثوذكسي الأردني، أبو ظبي الإماراتي.

وكان من المقرر أن تقام البطولة على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب قبل أن تنقل اليوم إلى الزرقاء.

كما تم تحديد موعد المباريات، بحيث تقام في اليوم الأول 14 من الشهر الجاري مباراتان، تجمع الأولى عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الأردن، نادي أبو ظبي الإماراتي مع نظيره نفط الشمال العراقي، وفي الثانية عند الساعة الثامنة مساءً يلتقي فيروزة السوري مع الصفا اللبناني.

وفي اليوم الثاني 16 الحالي، يتواجه الصفا مع الأرثوذكسي الأردني، وفيروزة مع أبو ظبي، ثم في 18 الشهر نفسه، يلعب الأرثوذكسي أمام فيروزة، ونفط الشمال أمام الصفا، ويلي ذلك يوم 20 الحالي مواجهتان بين نفط الشمال وفيروزة، وأبو ظبي والأرثوذكسي، وأخيراً يشهد يوم 22 مباراة بين جمعان الصفا وأبو ظبي، كذلك بين الأرثوذكسي ونفط الشمال.

وكان اتحاد غرب آسيا سحب قرعة البطولة التي جرى خلالها توزيع الأندية المشاركة على مجموعة واحدة، ستلعب فيما بينها بنظام الدوري من مرحلة واحدة والفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط في جميع مباريات المجموعة البالغة 10 سيتوج أخيراً باللقب.

يشار إلى أن اتحاد غرب آسيا قرر عام 2018 استحداث بطولة خاصة لأندية السيدات لأول مرة على مستوى الإقليم والقارة على حد سواء، ليستضيف بعد ذلك الاتحاد الأردني النسخة الأولى منها في تشرين الأول 2019 وعلى ملعب العقبة.

وشهدت النسخة الأولى من البطولة مشاركة 5 أندية هي، شباب الأردن الأردني الذي فاز بلقبها، ونجوم الرياضة اللبناني صاحب المركز الثاني، وأبو ظبي الإماراتي الذي حل ثالثاً على الترتيب العام، كما شارك الرفاع البحريني، وأرثوذكسي بيت ساحور الفلسطيني.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :