facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يرتديه البدلاء .. قميص منحوس يهدد رحلة هالاند مع مانشستر سيتي


09-07-2022 08:49 PM

عمون - كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن القميص الذي سيرتديه مهاجمه النرويجي الجديد إيرلينج هالاند في الموسم المقبل.

وأعلن نادي مانشستر سيتي، الشهر قبل الماضي، تعاقده مع إيرلنيج هالاند قادما من بروسيا دورتموند الألماني، بعقد يمتد لـ5 سنوات، وينتهي في 2027.

قميص هالاند في مانشستر سيتي
وبعد نحو شهرين من التعاقد معه، كشف نادي مانشستر سيتي عن ارتداء هالاند للقميص رقم 9 في الموسم المقبل.

وحصل هالاند على هذا القميص بعد رحيل المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس في الميركاتو الصيفي الحالي، للانتقال إلى فريق أرسنال الإنجليزي.

وارتدى هالاند القميص رقم 9 مع بروسيا دورتموند في الموسمين الماضيين، وكذلك في المنتخب النرويجي، بعدما كان يرتدي القميص رقم 17 في موسمه الأول مع الفريق الألماني.

جابرييل جيسوس
غير أن الرقم الذي تألق به هالاند لم يكن هذا وضعه في مانشستر سيتي خلال السنوات الأخيرة، رغم أنه ارتداه لاعبون قدموا مستويات مميزة، وآخرهم جابرييل جيسوس.

وعلى الرغم من الأرقام المميزة للنجم البرازيلي، فإنه ظل حبيس مقاعد البدلاء طوال 5 سنوات قضاها مع الفريق، 3 منها بالقميص رقم 9.

الغريب أن جيسوس الذي سجل 95 هدفا مع السيتي في 236 مباراة، لم يشارك أساسيا بشكل مستمر حتى بعد رحيل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الموسم الماضي، حيث كان المدرب الإسباني بيب جوارديولا يفضل الاعتماد على مهاجم وهمي.

لعنة الرقم 9
جيسوس حصل على القميص في 2019، بعدما كان يرتديه المهاجم الإسباني نوليتو في موسم 2016-2017، وشارك به في 30 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف فقط.

وقبله كان المهاجم الإسباني الآخر ألفارو نيجريدو هو من يرتدي القميص رقم 9 في موسم 2013-2014، ويُعتبر هو صاحب أفضل سجل به، حيث شارك به في 49 مباراة، سجل خلالها 23 هدفا، لكنه رحل في الموسم التالي إلى فالنسيا الإسباني.

التوجولي إيمانويل أديبايور ارتدى القميص رقم 9 في مانشستر سيتي، في موسم 2010-2011، حيث لعب به 14 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، ليرحل مُعارا إلى ريال مدريد الإسباني.

وفي الموسم التالي، ارتدي أديبايور القميص رقم 9 مجددا، ليشارك به في 37 مباراة، سجل خلالها 18 هدفا، قبل الانتقال إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :