facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عون: سنتقدم بشكوى لمجلس الامن بحق اسرائيل


13-07-2022 04:14 PM

عمون - أكد الرئيس اللبناني ميشال عون، اليوم الأربعاء، أن لبنان سيقدم بشكوى إلى مجلس الأمن بحق إسرائيل في حال استمرت بخرقها الأجواء اللبنانية.

وقالت الرئاسة اللبنانية في بيان اليوم، إن عون أبلغ موقفه إلى قائد القوات الدولية العاملة في الجنوب (اليونيفيل) الجنرال ارولدو لازارو، مشيرا إلى أن الخروقات الإسرائيلية باتت شبه يومية، وتنتهك قرار مجلس الأمن 1701.

وشدد عون على أهمية التنسيق بين الجيش اللبناني وقوات "اليونيفيل" لتعزيز الاستقرار في المنطقة الجنوبية، لتفادي نشوب خلافات بين الجنود الدوليين والأهالي خلال تسيير دوريات "اليونيفيل" في عدد من القرى في منطقة العمليات الدولية.

وأعرب عن أمله أن يمدد مجلس الأمن لقوات "اليونيفيل" نهاية الشهر المقبل، مقدراً دورها في حفظ الأمن والاستقرار في جنوب لبنان.

بدوره جدد لازارو، بحسب البيان، التزام قيادة "اليونيفيل"، مواصلة العمل لتعزيز التعاون مع السلطات اللبنانية لتحقيق السلام والاستقرار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :