facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موجة كورونا جديدة .. شو القصة؟


ولاء الريالات
14-07-2022 12:41 AM

يبدو أننا إزاء موجة كورونا جديدة قادمة إلينا هذه المرة ، ولا نعرف حتى اللحظة مدى شدّة هذه الموجة التي تزورنا للمرة الخامسة خلال عامين وبضعة أشهر.

واضح من خلال متابعة الأسابيع الأخيرة أن ارتفاعات ملحوظة في أعداد الإصابات، ويبدو أننا مقبلون على ارتفاعات أكثر خلال الأسابيع المقبلة ، وما يحدث في دول محيطة يشير بأننا فعلا أمام موجة جديدة من الوباء.

لا نعلم إذا كان هناك نوايا لدى الحكومة لاتخاذ إجراءات من شأنها التصدي للوباء القادم ، خاصة وأن الأردنيين ما زالوا تحت وقع صدمة الوباء الذي كان له التأثير البالغ في مجمل تفاصيل حياتهم.

تصريحات المسؤولين عن القطاع الصحي تبيّن دون شك بأن أي إجراءات قادمة لن تكون بمستوى ما حدث في السابق، وفي أحسن الأحوال العودة لارتداء الكمامة، والتي كنّا نأمل بأن تتحول لثقافة سائدة في المجتمع بغض النظر عن وجود الوباء من عدمه.

لم نصح بعد من صدمة كورونا ، وهناك المزيد من الأوبئة تغزو العديد من الدول، كجدري القرود، وكأنه ناقصنا أوبئة أخرى ونحن ما زلنا نعاني من ظروف اقتصادية صعبة وأوضاع معيشية لا تسرّ أبدا.

ندعو الله عز وجلّ أن يجنبنا الأمراض والأوبئة ، ويكفي ما حلّ بنا خلال عامين عانينا فيها مرّ المعاناة ، فنحن لا نستطيع تحمّل المزيد من الضغوط التي أثقلت الكاهل وما زالت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :