facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بايدن نادم جداً للتأخير بخلق "حلف ناتو عربي"


د. حمزة الشيخ حسين
15-07-2022 11:42 AM

الملاحظ في تصريحات الرئيس الأمريكي في إسرائيل أنه قال '' أخطأت أمريكا بالانسحاب من الشرق الأوسط وتركت فراغاً''.

قصد بايدن أنه كان يجب خلق حلف ناتو عربي ودمج إسرائيل مع دول المنطقة منذ أمد بعيد …. حيث واقعياً أمريكا وبريطانيا وفرنسا لم ينسحبوا من المنطقة فتواجدهم دائم مستمر ليلاً ونهاراً حتى في شهر الصيام لا يتركوننا وشأننا …فمواقيت بدء الصوم يختلف من دولة عربية إلى أخرى بنفس الإقليم.

المتتبع لكلمات بايدن يتقين بإن الرئيس الأمريكي يختار كلماته بعناية فائقة وتقرأ فقط بين السطور.

تكلم عن تفوق إسرائيل النوعي العسكري وبإمكانها الدفاع عن نفسها بنفسها ويقصد بذلك دفاع نووي ..وتكلم بإسهاب عن خطر إيران ووجوب ردعها من قبل دول المنطقة لكنه لم يكن يقصد إيران بتاتاً تكلم طويلاً عنها للتمويه فقط … المقصود من كلماته هي روسيا لكونه فقط تكلم عدة كلمات محدودة عن روسيا وحربها مع أوكرانيا مع أن الهدف الرئيسي من مجيئه لمنطقة الشرق الأوسط هو روسيا ، وبناء سور عسكري منيع أمام روسيا وتقليص نفوذها عالميًا وفي منطقتنا أيضاً..

زيارته اليوم الى السعودية ماذا تحمل لنا إيجابيات كدول عربية لا شيء سوى زج الدول العربية بحلف علني بقيادة أمريكا ويدها اليمين في منطقتنا العربية إسرائيل وتحويل منطقتنا إلى ساحات ميدان للمشهد العسكري القادم ، وجلب لنا ويلات حرب نووية عالمية قادمة .

ماذا بعد هذه الزيارة وإعلان حيثيات هذه الزيارة أمام المعسكر الشرقي !؟

منطقة الشرق الأوسط ستتحول إلى منطقة عسكرية مغلقة بوجه روسيا، وعليه سوف تتحمل الدول العربية تبعات إقتصادية سلبية من روسيا نتيجة لتشكيل هذا الحلف في المنطقة .

زبارة بايدن لمنطقتنا هي سلبية جداً لكافة الدول العربية وتصب فقط لمصلحة الدول الاستعمارية وإسرائيل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :