facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإهانة ووالد هالاند .. 3 أسباب أشعلت حرب ليفاندوفسكي وبايرن


16-07-2022 06:00 PM

عمون - 8 مواسم من الإنجازات والألقاب، انتهت بالنسبة للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ، وحملت نهاية القصة "إهانة" من النادي الألماني أشعلت "الحرب" بين اللاعب وناديه.

وبعد مفاوضات طويلة وخلاف علني، أعلن بايرن ميونيخ الألماني توصله لاتفاق مع برشلونة الإسباني، من أجل انتقال ليفاندوفسكي إلى إسبانيا، السبت.

وتفاجأت جماهير بايرن ميونيخ كثيرا، بخروج ليفاندوفسكي علنا، وإعلانه رغبته بالرحيل بحدة، مؤكدا أنه لن يلعب مع العملاق البافاري مرة أخرى، فما الذي أشعل الحرب؟

إهانة بايرن ميونيخ

النقطة الأهم التي أغضبت ليفاندوفسكي، كانت ما أشارته التقارير الألمانية، في وقت سابق، وهو "العرض المهين" من ناديه بايرن ميونيخ.

ووفقا للصحافة الألمانية، فأن بايرن ميونيخ عرض على ليفاندوفسكي التجديد لمدة عام واحد فقط، بعد انتهاء عقده في 2023، وهي مدة اعتبرها ليفاندوفسكي "مهينة" بالنسبة لإنجازاته مع الفريق.

ووفقا للتقارير، فأن السنة الإضافية التي عرضها بايرن عليه، كانت براتب أقل بكثير من راتبه الحالي، وهو ما أشعل الخلاف.

لقاء هالاند

النقطة الثانية التي أججت "الحرب"، كان اللقاء السري بين المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، حسن صالحميدزيتش، ووالد المهاجم النرويجي إيرلنغ هالاند، من أجل التفاوض بشأن انتقال الأخير للبايرن لخلافة ليفاندوفسكي.

معرفة ليفاندوفسكي بمفاوضات هالاند جاءت بالصدفة، خلال لقاء جمعه مع والد هالاند، الذي أخبر المهاجم البولندي أن غبنه قد ينتقل للبايرن بنسبة 50 بالمئة.

هناك شعر ليفاندوفسكي برغبة ناديه الصريحة باستبداله، فبدأ بخطة الرحيل.

خلاف تكتيكي

النقطة الثالثة التي دفعته للرحيل، هي خلافه الشديد مع المدرب الشاب يوليان ناغلسمان، وخططه التكتيكية المختلفة عن المدربين السابقين.

هذا الأمر كانت تشير له مصادر مقربة من النادي طول الموسم الماضي، مؤكدين أن ليفاندوفسكي كان على خلاف كبير مع المدرب حول خططه الجديدة التي أدت لخروج النادي الألماني مبكرا من دوري أبطال أوروبا، وفقا له.

هذه العوامل الثلاثة، أشعلت فتيل الحرب، وأدت لليفاندوفسكي بالرحيل إلى برشلونة، حيث سيوقع عقدا يمتد 3 مواسم، ويتمم "عقوبته" التي قرر أن ينزلها على بايرن ميونيخ، بسبب معاملتهم له في نهاية الرحلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :