facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير الأميركي يزور إربد ويلتقي بعمدتها


د. حمزة الشيخ حسين
20-07-2022 08:16 AM

زار السفير الأمريكي في الأردن دارة بلدية إربد الكبرى والتقى برئيسها الدكتور نبيل كوفحي.

وقدم السفير تهانيه الصادقة بفوز الكوفحي، كما قدم مبادرات للمساعدة وتمكين المرأة الإربدية وتوفير فرص للعمل للشباب الأردني في المدينة .

وتعتبر هذه الزيارة للسفير الأمريكي بمثابة دعم معنوي لمدينة اربد الكبرى من قبل الحكومة الأمريكية وخصوصاً بعد وصول عمدة إربد لسدة البلدية وعزمه الصادق والدؤوب لخدمة إربد وردع مواطن الفساد والرشوة والمحسوبية والتي أثلجت صدر أهالي الشمال قاطبة وأصحاب القرار في عمان .

إن زيارة السفير الأمريكي في عمان لمدينة إربد تحمل بطياتها رسائل بالغة الإيجابية، وهي حرص الولايات المتحدة الأمريكية لدعم الرجال المخلصين الصادقين الذين يريدون بناء الأوطان، وتقديم كامل الدعم لهم لنهضة وإزدهار إربد، وتوفير كامل أنواع الدعم والمساعدة الممكنة لمساعدة أهالي إربد بتقديم كل ما تستطيعه الحكومة الأمريكية من إمكانيات لتقدم مدينتنا الغالية.

وقام عمدة إربد الدكتور نبيل الكوفحي خلال لقاءه السفير الأمريكي بطرح حزمة مشاريع أمام السفير الأمريكي، والذي نرجو أن يتم الإستجابة لها لتحقيق الرفاه الإجتماعي لمدينة اربد الكبرى .

الملفت للنظر أن عمدة إربد كان له عملية جراحية دقيقة في نفس موعد زيارة السفير الأمريكي إلا أنه قام بتأجيلها لموعد آخر، متحملاً الآلام المبرحة، لكي يستطيع تقديم حزم المشاريع أمام السفير الأمريكي هنري ووستر بطريقة حرفية مهنية متطورة، حيث يحمل الرئيس درجة الدكتوراة في الهندسة .

هذه الزيارة أعطت ارتياحاً عاما في منطقة الشمال الأردني لزيارة السفير مثمنين هذه الزيارة الكبيرة، والتي جاءت في وقت حساس من تاريخ مدينة إربد الكبرى والتي تنتظر دعماً مادياً ومعنوياً، شاكرين عمدة إربد الكبرى على حفاوة الاستقبال الذي تم بمبنى البلدية، وطريقة ما تم طرحه من إحتياجات لتنفيذ مشاريع خدمية وإنتاجية أمام السفير الأمريكي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :