facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبيلات: إعلان الدفعة الأولى من تعيينات المعلمين بعد "التوجيهي"


21-07-2022 07:37 PM

عمون - أحمد الدخيل - أكدت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية، الدكتورة نجوى ضيف الله قبيلات، أن الوزارة وبعد امتحانات الثانوية العامة ستنهي العديد من الملفات التي تُعنى بها.

وأوضحت الدكتورة قبيلات، في حديثٍ لـ عمون، أن من الملفات التي سيتم انهاؤها التنقلات الخارجية للمعلمين واسس اختيار مديري المدارس ومساعديهم وامتحانات التعليم الإضافي وإعلان الدفعة الأولى من تعيينات المعلمين التي أعلنت عنها وزارة التربية في وقت سابق.

وأضافت، أن الدفعة الأولى من المعلمين الجدد الذين سيتم تعينهم ستشمل الناجحين في الامتحانات التنافسية التي أجرها ديوان الخدمة المدنية في الأعوام 2019 - 2021، من التخصصات التي رفعتها وزارة التربية والتعليم مؤخرًا وبالإعداد التي تتناسب مع احتياجات كل لواء، مبينًة أنه ومن المتوقع بدء تدريب الدفعة الأولى من المعلمين الجدد في الأول من آب، فيما سيستكمل الديوان ترشيح ما تبقى من المعلمين بعد اجراء امتحانات تنافسية جديدة للتخصصات التي لا يتوفر منها مخزونًا من الناجحين.

وبينت الدكتورة قبيلات، أنه سيتم أيضا في الأسبوعين المقبلين، الانتهاء من مقابلات المرشحين لوظيفة حارس، حيث كانت الوزارة في وقت سابق أعلنت عن نيتها لتعيين 500 حارس، في مختلف مديريات المملكة.

ونوهت، إلى أن شهر آب يحمل الكثير من المَهمات التي على وزارة التربية والتعليم إنجازها استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد، بالتزامن مع استكمال عمليات التصحيح واستخراج نتائج الثانوية العامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :