facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشافي: عودة ميسي إلى برشلونة "مستحيلة"


26-07-2022 06:18 PM

عمون - أكد مدرب برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز أنّ عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى النادي الكاتالوني في الوقت الحالي "مستحيلة".

وقال لاعب وسط بلاوغرانا السابق إنه رغم إعجابه الكبير بزميله السابق البالغ 35 عاماً والمحترف راهناً مع باريس سان جيرمان الفرنسي لكن لا توجد خطة فورية للنادي للتوقيع معه من جديد مضيفًا "ميسي لديه عقد ومن المستحيل التوقيع معه، لا معنى للحديث عن ميسي".

تعرض برشلونة لضربة كبيرة عندما اضطر نجمه التاريخي، المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم سبع مرات، إلى مغادرة كامب نو الصيف الماضي بسبب الوضع المالي المتردي للنادي.

غير انّ صيف برشلونة كان واعدا من خلال التعاقدات التي أبرمها وعلى رأسها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المُنتقل من بايرن ميونيخ الألماني، إضافة إلى البرازيلي رافينيا والدنماركي أندرياس كريستنسن والعاجي فرانك كيسيه.

وعن التعاقد مع ليفاندوفسكي مؤخرا، أضاف المدرب "إنه لاعب كبير في مركزه وهو أيضًا متواضع ومحترف ويتكيف، والفريق سيتطوّر معه كثيرًا".

وشرح تشافي عن طريقته لإقناع اللاعبين النجوم بالانضمام إلى بلاوغرانا قائلا "أشرح الأمور بوضوح. الخطة، المدينة. هذا ما أفعله".

وتابع "إذا لم أعط مئة في مئة، أفضل البقاء في المنزل. أحاول أن أجعلهم يستمتعون بأنفسهم وأجعلهم يشعرون بأهميتهم. من الواضح أن وجودك في برشلونة يساعد، هذا واضح".

وأضاف المدرب الذي حلّ وصيفًا في موسمه الأول "هناك مشروع مثير. نتحدث أيضا بوضوح مع اللاعبين. كل هذا يضيف ايضا، لكن هذا هو برشلونة".

ورأى تشافي أنه على الرغم من ضيق الوقت لكن "اللاعبين متحمسون للعب هنا. الكلمة هذا العام هي الإثارة. حقيقة أن ليفاندوفسكي أراد المجيء إلى هنا تقول الكثير".

(العربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :