facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المصري: قولني ما لم أقل وكان كلامًا مسمومًا


30-07-2022 01:25 PM

عمون - دان رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري حملات التشويه والتزوير التي تطال الشخصيات العامة وتطلقها بعض مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنها تعتمد تزوير الحقائق وتضليل جمهور المتابعين.

وقال في بيان اليوم السبت، ردًا على تحميل كلام مكتوب مخالف لمضمون فيديو قديم، إن ما صدر في بعض المواقع الإخبارية "قولني ما لم أقول" وكان "كلامًا مسمومًا" لم يصدر عني.

وأضاف، أن هذا الخبر المدسوس، هو عبارة عن تصريح قديم تم التلاعب بصياغته ليظهر بهذا الشكل المزور.

وقال المصري "إنني إذ أنكر ذلك الكلام جملة وتفصيلا، أتهم مصدره بالتزوير والتلاعب به، ولن ينال ذلك من مبادئي التي عشت وأنا متمسك بها".

وناشد المصري جمهور المتابعين بعدم الأخذ بهذا التصريح الذي يعمد إلى تشويه الحقائق.

وفي الآونة الأخيرة ظهرت العديد من حملات التشويه ونشر الأخبار الكاذبة والمزيفة التي تستهدف تضليل المتابعين وبث أخبار كاذبة هدفها زعزعة قناعات المتابعين وبث الفوضى، وهو الأمر الذي بادرت إلى التحذير منه العديد من المنظمات الدولية على رأسها الأمم المتحدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :