facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صيدلة التكنولوجيا تنظم ورشة عمل حول التعليم المشترك بين المهن


04-08-2022 05:39 PM

عمون - اختتمت بكلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا، اليوم الخميس، ورشة عمل حول التعليم المشترك بين المهن لطلبة البكالوريوس في الكلية، بحضور نائب رئيس الجامعة، الدكتورة سهاد الجندي، وعميد كلية الصيدلة الدكتور ساير العزام، وعددٍ من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

وأكدت الجندي، خلال الورشة، أن الهدف من التعليم المشترك هو تحسين كفاءة الكادر الطبي وتأهيله وتطوير مخرجات الرعاية الصحية للمرضى من خلال تعزيز المسؤولية المتبادلة، وروح العمل التعاوني بين المهن من مختلف التخصصات الصحية.

وأضافت أن هناك توجهاً وطنياً باتجاه الرعاية الصحية، وخاصةً الأولية، مشيرةً إلى ضرورة توعية الطلبة بهذا المجال وغرس هذه الثقافة لديهم للتسهيل عليهم ليكونوا ضمن فريق متكامل لرعاية المرضى.

من جانبه، بيَّن العزام أهمية التعليم المهني كواحد من الأساليب المبتكرة التي يمكن أن تساعد في معالجة تحدي القوى العاملة الصحية العالمية، حيث عقدت الكلية سلسلة من الورش لاستدامة التنفيذ الدوري للأنشطة المتعلقة بالتعليم المشترك بين المهنيين، للإسهام في رسم خطط الدمج الاستراتيجي للتخصصات الصحية كافة، لافتاً إلى أن هناك تعاوناً وتشبيكاً مع جامعة قطر في هذا النوع من التعليم المتقدم المعتمد في الخطط الأكاديمية العالمية.

بدوره، قدم منسق الورشة عضو هيئة التدريس في كلية الصيدلة، الدكتور أسامة الشقران، معلومات قيمة حول أهمية التعليم المشترك بين المهن وتحديدًا المهن الصحية، مؤكداً أن الكلية تعمل على إكساب الطلبة المهارات والخبرات اللازمة بجانب معرفتهم الأكاديمية وتدفعهم للاطلاع على معلومات جديدة ومتنوعة تقدمهم إلى سوق العمل.
وفي نهاية الورشة، قدمت الجندي الشهادات التقديرية للطلبة المشاركين في الورشة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :