facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية الرصيفة تنظم بازار السيدات المنتجات


04-08-2022 10:01 PM

عمون - نظمت بلدية الرصيفة اليوم الخميس وضمن احتفالاتها بإعلان مدينة الرصيفة مدينة الثقافة الأردنية لهذا العام 2022 بازار السيدات المنتجات (ركن التراث بالبصمة الدرزية) في حديقة الملك عبدالله الثاني بمنطقة الجبل الشمالي.

وقال رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي، إن البلدية انتهجت هذا العام نهج المبادرة بدعم الأنشطة الثقافية والوقوف إلى جانب الأسر المنتجة في المدينة والهيئات الشبابية كافة وتذليل جميع العقبات أمامها لتقديم نتاجها الثقافي والفكري وعرض التراث الغني الذي تتمتع به مدينة الرصيفة بجميع مكوناتها.

وأضاف، أن هذا البازار سيكون دائما ومجانيا من خلال منح الفرصة لأكثر من أربعين سيدة منتجة لعرض منتوجاتها داخل الحديقة، إضافة لاستضافة فرق فنية تمثل مكونات المجتمع الأردني ومنها استضافة فرقة بني معروف للفلكلور الدرزي لهذا اليوم والتي ستقدم فقرات فنية خاصة من التراث الدرزي المميز.

ودعا الزيناتي أهالي مدينة الرصيفة وكافة مناطق محافظة الزرقاء إلى زيارة الحديقة والمشاركة في هذه الفعاليات الأسبوعية وتشجيع الأسر المنتجة والاطلاع على ما تشتمله ثقافتنا الأردنية من تنوع ثري بالحضارات المختلفة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :