facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يتعمد كريستيانو رونالدو مقاطعة نجوم مانشستر يونايتد؟


04-08-2022 11:06 PM

عمون - واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو تدربه مع زملائه في مانشستر يونايتد، استعدادا لبدء منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

المان يونايتد يبدأ مشواره في البريميرليج هذا الموسم بمواجهة في عقر داره ضد برايتون، الأحد المقبل، في الجولة الافتتاحية.

ومن غير المعروف مدى إمكانية مشاركة رونالدو في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر، لا سيما بعد غيابه عن الجولة التحضيرية لفريقه.

واكتفى صاحب الـ37 عاما بالظهور لمدة 45 دقيقة في المباراة الودية الأخيرة ضد رايو فاليكانو الإسباني، قبل استبداله بين شوطي المباراة.

لكن الملاحظ في الحسابات الرسمية للأسطورة البرتغالي بمواقع التواصل الاجتماعي، أنه ينشر صورا في الأيام الأخيرة رفقة بعض اللاعبين الشباب.

وبدا الأمر وكأن رونالدو يتجنب التقاط صور جديدة مع نجوم اليونايتد الكبار، مفضلا التواجد في أغلب الوقت بجوار لاعبي الفريق الرديف، الذين يتدربون مع نجوم الشياطين الحمر مؤخرا.

ونشر رونالدو أكثر من صورة في الأيام الماضية، لم يظهر بها أي من نجوم اليونايتد، فيما تواجد بها بعض اللاعبين الصغار، أمثال الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو والتونسي حنبعل المجبري.

وليس من المعروف ما إذا كان رونالدو يتعمد هذا الأمر أم لا، والذي قد يكشف عن وجود مشكلة بينه وبين زملائه الحاليين، حال تعمده ذلك.

ويتزامن هذا الأمر مع الغموض المحيط بمستقبل "الدون"، في ظل تقارير صحفية عديدة تؤكد رغبته في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :