facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نقابة الفنانين الأردنيين تكرم مدير مديرية ثقافة إربد


05-08-2022 11:09 AM

عمون - كرمت نقابة الفنانين الاردنيين على ضوء معرض الكتاب التفاعلي وبرنامج عروض الأفلام مساء اليوم الخميس في مركز إربد الثقافي، مدير مديرية ثقافة محافظة إربد الشاعر عاقل محمد الخوالدة بدرع خاص من النقابة، تقديراً لجهوده المبذولة في خدمة القطاع الثقافي، وفعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته 36 لعام 2022 بإربد بحضور عدد من أعضاء نقابة الفنانين وموظفي مديرية الثقافة والمثقفين بمحافظة إربد.

و سلم عضو مجلس نقابة الفنانين - رئيس شعبة المهن الدرامية هزاع البرماوي الدرع للخوالدة بإسم نقيب الفنانين الأردنيين وأعضاء المجلس ومنتسبي النقابة.

بدوره وجه الخوالدة الشكر لنقابة الفنانين الأردنيين على اللفتة الكريمة والطيبة، وقال أهدي هذا التكريم لكافة موظفي مديرية الثقافة، تقديراً لجهودهم الاستثنائية في احتفالات العاصمة العربية للثقافة لعام 2022، متمنياً للجميع دوام الموفقية والنجاح الدائم..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :