facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الزراعة تناقش أولويات موازنة الرأسمالية واللامركزية للعام المقبل


06-08-2022 09:03 PM

عمون - ناقش وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم السبت، أولويات ومقترحات موازنة الرأسمالية واللامركزية لعام 2023، خلال اجتماع مع الإدارات المختصة ومدراء الزراعة في المحافظات.

واستمع الحنيفات إلى شرح مفصل قدمه مساعد الأمين العام للشؤون المالية والإدارية الدكتور عبدالحليم البلاونة عن إنجازات الوزارة (مديريات، قطاعات ) من موازنة الرأسمالية واللامركزية للعام 2022 ومناقشة الأولويات والمقترحات للعام 2023 ومدى الإنجاز والموائمة مع الخطة الوطنية للزراعة المستدامة ومراحل التنفيذ الزمنية .

وأكد الحنيفات ضرورة الخروج عن الإجراءات البروتوكولية التي تعطل العمل، ودعم المسار الورقي بالمتابعة من قبل كل مدير لضمان سرعة التنفيذ.

وأشار إلى الأولويات المنبثقة عن الخطة الوطنية للزراعة المستدامة في الحصاد المائي والتي لها أهمية كبيرة نظرا للظروف التي تستدعي الاهتمام بهذا الجانب خدمة للقطاع الزراعي.

وبين أن الجهود التي بذلت والإنجاز كان من خلال الرعاية والاهتمام الملكي ودعم جهود الحكومة لتطوير القطاع، إضافة إلى جهود الفريق والكوادر من وزارة الزراعة.

وأكد ضرورة المراجعة الدائمة والمضي بنفس الوتيرة وصولا إلى نهضة ملموسة في القطاع .

وأشار الحنيفات إلى استمرارية الاجتماعات خلال الأسابيع المقبلة حتى الانتهاء من وضع اطر التناغم وتذليل إي تحديات قد تعطل مسار العمل والإنجاز واستدامة آليات التواصل والتعامل معها كنهج عمل في معالجة كافة المداخلات والتعامل مع أي محددات قد تعطل أو تأخر العمل أو تقلل من الخدمات المقدمة للمواطن والقطاع الزراعيكما ركز الحنيفات على أهمية التعاون والتنسيق قبل موعد انطلاق الترقيم للحيازات الحيوانية والذي من المقرر انطلاقة بداية أيلول المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :