facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بعد يوفنتوس وأتلتيكو .. نادٍ جديد يرفض اللعب في إسرائيل


08-08-2022 12:15 PM

عمون - بعد أن رفض فريقا يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني السبت السفر إلى إسرائيل لخوض مباراة ودية كانت مقررة الأحد 7 أغسطس في مدينة تل أبيب، انضم فريق أوروبي جديد لقائمة الرافضين.

فقد رفض فريق لوغانو السويسري أيضا السفر إلى إسرائيل، حيث من المقرر أن يواجه هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي الخميس القادم، ضمن تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي.

وذكر نادي لوغانو عبر موقعه الإلكتروني إنه يجري مشاورات حاليا مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن المباراة ضد الفريق الإسرائيلي، مشيرا إلى أنه لا يستطيع السفر إلى إسرائيل في ظل التوترات التي تشهدها المنطقة.

وأضاف النادي السويسري: "ننصح جماهيرنا بعدم شراء رحلات جوية إلى إسرائيل، لأنه من المستحيل ضمان إقامة المباراة فعليا في بئر السبع".

وجاء ذلك بعد يوم واحد من قرار إلغاء إقامة مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد على "ستاد بلومفيلد" في مدينة تل أبيب، بسبب رفض الناديين السفر إلى إسرائيل.

بدوره، أصدر يوفنتوس بيانا رسميا نشره عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت، قال فيه إن مباراته مع أتلتيكو مدريد في تل أبيب قد ألغيت.

وجاء في البيان: "بسبب التطورات الأخيرة، تم إلغاء المباراة الودية بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس المقرر إقامتها في إسرائيل".

وختم البيان: "سيتم تعويض حاملي التذاكر تلقائيا من خلال نفس أدوات الدفع المستخدمة للشراء، في غضون 14 يوما".


"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :