facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





«كاف» يفتح النار على رئيس نابولي ويستشهد برقم الـ 600 مليون


08-08-2022 03:27 PM

عمون - أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بيانًا نارياً للرد على تصريحات أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي، بشأن ضم اللاعبين الأفارقة إلى ناديه.

وكان دي لورينتيس صرح في وقت سابق بأنه لن يتعاقد مع لاعبين أفارقة، إلا إذا قدموا ضمانات تفيد بعدم المشاركة مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تقام عادة في الشتاء كل عامين، وذلك بعد انتقال الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي من ناديه إلى تشيلسي، في الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كاف في بيانه: "نشعر بالذهول من التصريحات غير المسؤولية وغير المقبولة من رئيس نابولي بشأن اللاعبين الأفارقة وكأس الأمم الإفريقية، نحث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على فتح تحقيق تأديبي ضد رئيس نابولي، الذي تندرج تعليقاته تحت المادة 14 من لوائح اليويفا".

وتابع البيان: "يلتزم كاف بالدور الذي تلعبه كرة القدم في مختلف قارات العالم لتوحيد الناس من كافة الثقافات والأعراق والديانات، ليس لدينا أي شك في أن نابولي واليويفا ملتزمين مثلنا تمامًا بتلك الأهداف الإنسانية".

وأكمل الاتحاد الإفريقي: "هل رئيس نابولي سيفرض نفس القيود على لاعبي أمريكا الجنوبية وآسيا وباقي القارات بخلاف إفريقيا؟ كأس الأمم الإفريقية هي البطولة الرئيسية لنا، وواحدة من البطولات العالمية الرائدة في كرة القدم، تم بث مباريات النسخة الأخيرة في أكثر من 160 دولة، وجذبت أكثر من 600 مليون مشاهد".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :