facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العساف يرحب بانضمام قطيشات الى كتلته لخوض انتخابات الفيصلي


09-08-2022 09:12 AM

عمون - رحب سليمان العساف العدوان، بانضمام الكابتن أحمد قطيشات مدير الدائرة الفنية والمنتخبات الوطنية الأسبق في الاتحاد الأردني لكرة القدم إلى كتلته لخوض انتخابات رئاسة النادي الفيصلي المقبلة.

وقال العساف في ادراج له عبر الفيسبوك: "ونحن نسير سوية نحو منظومة إدارية سليمة معتمدة على خبرة أبنائها، وتعزيزها بالكفاءات القادرة على السير قدما لخدمة هذا الكيان العظيم في شتّى المجالات".

وتابع : "نرحب اليوم بقامة رياضية وإدارية على المستويين المحلي والخارجي، ساهم في صنع أمجاد حقبة راسخة في أذهاننا، وكان له دور كبير في تطور كرة القدم الأردنية".

واضاف: "نتشرف اليوم بانضمام الكابتن أحمد قطيشات مدير الدائرة الفنية والمنتخبات الوطنية الأسبق في الاتحاد الأردني لكرة القدم إلى كتلتنا، متطلعين للعمل سوية في خدمة نادينا الحبيب، وتعزيز العمل الإداري الاحترافي في منظومة الفيصلي العريق".

وختم العساف: "أبو عون جوهرةٌ جديدةٌ في عقد كتلتنا، وإضافة نعتز ونفتخر بها".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :