facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آلاء .. الطفلة الشهيدة التي كانت تحلم بالذهاب إلى المدرسة


ولاء الريالات
09-08-2022 02:43 PM

آلاء .. الطفلة ذات الخمس سنوات، شهيدة القصف الصهيوني قبل أيام قليلة على قطاع غزة، لم تكن إرهابية وليست من قادة الجهاد ولا حماس، إنها طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات فقط .

كانت تحلم بشراء حقيبة مدرسية وملابس جديدة لأن والدها قم بتسجيلها في الروضة، وكم كانت سعيدة وهي تقوم بتجهيز نفسها للدراسة في روضة لم تراها ولن تراها بعد اليوم .

القصف الصهيوني استهدف آلاء، فارتقت شهيدة، ماذا فعلت هذه الطفلة لتستهدفها صواريخ الإحتلال، هل كانت تطلق الصواريخ أم تحمل مدفعا رشاشا ؟.

استشهدت آلاء ذات الخمس سنوات، لم يتركها العدو لتعيش حياتها سعيدة مع أقرانها في الروضة، بل حرمها أبسط حقوقها، وحرم أهلها من رؤية وجهها البريء .

هذا هو الإحتلال وهذه هي ممارساته، هو يدّعي بحقه الدفاع عن النفس، وأعتقد بأنّ آلاء كانت تشكّل تهديدا كبيرا لدولة الإحتلال فقتلوها .

آلاء .. هذه الطفلة الصغيرة الوادعة أبكتنا جميعا، فكانت غصّة في حلوق كل الاحرار الذين تابعوا العدوان الأخير على غزة وما فعله بالأهالي والبيوت التي دمّرت فوق رؤوس ساكنيها .

ثم يخرج الرئيس الأمريكي بايدن يؤكد حقّ اسرائيل في الدفاع عن نفسها، يالسخرية الزمن والأقدار، اسرائيل تدافع عن نفسها تحسّبا من قصف صاروخي تقوم به آلاء وأطفال فلسطين .

الرحمة لكل الشهداء والعزاء لأهالي من سقطوا في سبيل حرية فلسطين واستقلالها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :