facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





سياسي بارز يكشف عن اتصالات سرية بين واشنطن وحماس: موقف غير سلبي


10-08-2022 09:42 AM

عمون - كشفت شخصية سياسية عربية بارزة، اليوم الأربعاء، عن اتصالات أميركية غير معلنة مع حركة "حماس"، مشيرة إلى أن موقف الإدارة الأميركية الحالية من الحركة "لا يتسم بالسلبية".

وأكدت الشخصية "الوازنة" التي فضلت عدم الإشارة إلى هويتها في حديثها لـ عمون أن "هناك مدرسة لدى الأميركيين تعتقد بأن حركة الإخوان المسلمين يمكن التفاهم معها أفضل من أي جهة أخرى، وحركة حماس ليست استثناء في هذا السياق".

ولفتت إلى أن موقف الإدارة الأميركية الحالية من حركة حماس "لا يتسم بالسلبية".

ولاحظت هذه الشخصية أنه "لم يسمع أي انتقاد قوي لحركة حماس في الأوساط الأميركية".

وأشارت إلى أن الإدارة الأميركية الحالية "غير متفقة مع إتهام حماس بالإرهاب، كما إن واشنطن لا تريد تغيير الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبومازن)، وكل خوفهم هو من إمكانية وفاته قبل الآوان، حيث ستتراكم الأسئلة حول البديل في حال عدم تنظيم انتخابات فلسطينية مقبلة، وحول الفراغ في القيادة الفلسطينية وإمكانية حدوث صراع".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :