facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وليّ العهد "صادق الوعد" ..


حاتم القرعان
13-08-2022 02:40 AM

نتحدّث عما يعيشه الأردنّ اليوم من تحديات وصعوبات، وجملة من المطالبات والحوارات والآراء من شأنها السّعي للمضي قُدماً بهذا الوطن تجاه إشراقة من التّغيير والتّقدّم، بذات الوقت أصبح من السّهل أن نفرّق بين من يزرع الشّوكة في خاصرة الوطن، ممن يقدّم الوطن ، ويعتمده أولى إهتماماته.

وليّ العهد، صاحب السّمو الملكيّ الحسين بن عبدالله الثّاني، يأخذ محطّ الأنظار في تصرفاته وأفعاله وتصريحاته ، ويعرف كيف تكون تحرّكاته ، ويقدّم كلّ ما لديه للوقوف مع هذا الوطن كتفاً بكتف ، ويقدّم فكرة الوطن حتّى على أوقات راحته وأعياده ، يساعد الشّباب ويعرف قيمتهم ، ويضع على عاتقهم ضرورة الإبداع ، ويوجد لهم المشاريع ، ويذلل من أمامهم الصّعوبات ، ويحمل بداخله رؤى جلالة الملك ، ويتصّرف بعناية مُحكمة لخدمة هذا الوطن .

في الفترة الأخيرة ، كان لوليّ العهد زيارات لبعض الأشخاص ، من أبناء الوطن ، إطمئن على أحوالهم وحملت هذه اللقاءات ، رسائل عديدة ، أهمها الحفاظ على النسيج الوطنيّ الواحد ، وكانت هذه الزّيارات مدروسة بعناية وذكاء .

ولي العهد ، يقوم بمتابعة القضايا الوطنيّة ، ويرافق جلالة الملك في اللقاءات الخارجيّة والمؤتمرات ، ويتحرّك بإنتظام داخل الدّولة الأردنيّة ، لا يفرّق بين أبناء الشّعب الأردنيّ الواحد ، ويشاركهم أفراحهم وأحزانهم ، ويستمع منهم وينقل لهم رسالات جلالة الملك ، ويحمل على عاتقه مستقبل الأردنّ وأبنائه .

وتعلّم القيادة منذ نعومة أظافره من جدّه ووالده ، وقوام سموّه الأدب والتّواضع ، وهو سياسيّ ذكيّ يؤمن بضرورة الحفاظ على الوطن ، ويعرف وجهته .

حفظ الله الأردن وشعبه وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :