facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إسرائيل تعلن عن خطة لدعم انتاج الأفلام لتصبح مثل الأردن


14-08-2022 05:14 PM

عمون - ترجمة - أعلن الاحتلال الاسرائيلي عن خطة لدعم انتاج الأفلام بقيمة حوالي 14 مليون دولار، لتغطية 30% من تكاليف أي فيلم أو مسلسل يتم تصويره في "إسرائيل" خلال السنتين القادمتين.

وتبنى هذه الخطة لتعزيز تصوير الأفلام والمسلسلات في إسرائيل خمسة وزراء من أجل تحسين الاقتصاد وهم وزراء الاقتصاد والثقافة والمالية والخارجية والسياحة.

وتنص الخطة وفق ترجمة عمون، على أنه يجب على منتجي الأفلام الموافقة على ذكر أن الفيلم أو المسلسل تم انتاجه بمساعدة "دولة إسرائيل" والسماح لإسرائيل باستخدام المعلومات المتعلقة بعلاقة الفيلم بالأرض المقدسة "بأي طريقة تراها مناسبة".

وبهذا الصدد، قال وزير الثقافة في الاحتلال الإسرائيلي إن إسرائيل تعد مكانا مثاليا لتصوير الأفلام بسبب تاريخها وموقعها الجغرافي والطقس المناسب.

وأضاف، "لكن الناس عادة ما يذهبون إلى اليونان أو إيطاليا أو الأردن، حيث تكون التكاليف رخيصة لإنتاج الأفلام".

وأشار إلى أن الأردن "لاعب أساسي" بما يتعلق بتقديم التسهيلات المالية لمنتجي الأفلام، حيث تتدفق ملايين الدولارات إلى البلد من خلال تصوير الأفلام.

وأضاف متسائلاً "لا يوجد ما يمنع أن نصبح مثل الأردن بما يتعلق في هذا الأمر".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :