facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مساد يرعى المؤتمر العلمي العاشر لكلية الشريعة


14-08-2022 07:17 PM

عمون - يرعى رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، الثلاثاء وعلى مدار يومين، المؤتمر العلمي العاشر لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية، تحت عنوان " البحث العلمي لطلبة الدراسات العليا في كليات الشريعة : إشكالات وحلول مقترحة".

وقال عميد الكلية الدكتور ادم القضاة، إن هذا المؤتمر سيشارك فيه عدد من أساتذة الدراسات العليا من مختلف الجامعات الأردنية والإقليمية والعالمية، إضافة إلى المفتين والباحثين من الأردن وعدد من الدول العربية والإسلامية منها، فلسطين، والسعودية، والكويت، والإمارات، وتونس، والجزائر، والمغرب، وتركيا، وماليزيا.

وأضاف أن أبحاث المشاركين تتوزع على خمسة محاور هي: واقع البحث العلمي لطلبة الدراسات العليا، وأخلاقيات البحث العلمي وسبل تعزيزها، والبحث العلمي والمصادر الرقمية، ومناهج البحث العلمي في العلوم الشرعية وآفاق تطويرها، وإشكالات البحث العلمي عند الطلبة والحلول المقترحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :