facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





دير علا: تحذيرات من إطلاق العيارات النارية بمناسبة التوجيهي


17-08-2022 02:04 PM

عمون - دعا رئيس وأعضاء جمعية مكافحة إطلاق العيارات النارية والوقاية من الحوادث خريجي الجامعات والناجحين في امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) الى عدم إطلاق العيارات النارية حفاظا على السلامة العامة.

وبين رئيس الجمعية حسين الفاعور، ان التعبير عن الفرح بالنجاح بهذه الطريقة يشكل خطرا على الأرواح، داعيا ذوي الناجحين الى تجنب السير على شكل مواكب والخروج من المركبات أثناء المسير.

ولفت الفاعور إلى أن سكان اللواء يجلسون ليلا في باحات بيوتهم نظرا لارتفاع درجات الحرارة ولهذا تزداد احتمالية تعرضهم لخطر سقوط المقذوفات النارية عليهم ما يعرض مطلقي العيارات النارية لتحمل المسؤولية عن هكذا حوادث، مؤكدا أن هناك طرقا أخرى للتعبير عن الفرح دون ايذاء الآخرين.

من جهته شدد متصرف لواء دير علا علي المواس على ان مطلق العيارات النارية يعرض نفسه للمساءلة القانونية عن هذا السلوك الذي جرمه القانون، مؤكدا عدم التهاون بحق مطلقي العيارات النارية أو السير بالمركبات بشكل مواكب.

وأشار إلى أن ظاهرة إطلاق العيارات النارية بالمناسبات عرضت الكثيرين للخطر فهناك من فقد حياته أو أصيب بإعاقة دائمة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :