facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير فيصل يشيد بإنجازات الأردن بالتضامن الإسلامي (فيديو)


19-08-2022 09:28 PM

عمون - أشاد الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، بجهود البعثة الأردنية التي شاركت في النسخة الخامسة لدورة ألعاب التضامن الإسلامي بمدينة قونية التركية.

وتحدث الأمير فيصل عبر تقنية الاتصال المرئي مع أعضاء البعثة الأردنية، عشية مغادرتهم مدينة قونية والعودة إلى أرض الوطن.

وعبر عن اعتزازه بالجهود التي بذلتها المنتخبات الأردنية خلال هذه المشاركة، مشيدا بالرغبة الدائمة عند اللاعبين واللاعبات في رفع علم الوطن في مختلف البطولات.

يذكر أن الأردن ظفر ب12 ميدالية، من بينها ذهبيتان و4 فضيات و6 برونزيات.

وجاءت الميداليتان الذهبيتان عبر لاعب الجمباز أحمد أبو السعود، ولاعب الكاراتيه محمد الجعفري.

كما توج بالفضة "ثلاثي للكيك بوكسينج، علي خلف وأسيد الجعافرة ومحيي الدين أسامة، ولاعب التايكوندو فهد عمار".

وحصد الميداليات البرونزية "عدي أبو حصوة وإبراهيم جمعة ومهند السيلاوي (الكيك بوكسينج) وعبدالرحمن المصاطفة وحسن مصاروة (الكاراتيه) وراما أبو الرب (التايكوندو)".

255 views, 15 likes, 1 loves, 1 comments, 4 shares, Facebook Watch Videos from Jordan Olympic Committee اللجنة الأولمبية الأردنية: سمو الأمير فيصل يُشيد بجهود البعثة الأردنية مع ختام مشاركتها في دورة...

Posted by ‎سمو الأمير فيصل يُشيد بجهود البعثة الأردنية مع ختام مشاركتها في دورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية ٢٠٢١" | سمو الأمير فيصل يُشيد بجهود البعثة الأردنية مع ختام مشاركتها في دورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية ٢٠٢١" أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين،... | By ‎Jordan Olympic Committee اللجنة الأولمبية الأردنية‎‎ on ...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :