facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دولة الوحدة العربية هي الحل


عودة عودة
21-08-2022 03:34 PM

في ذكرى الوحدة وقيام الجمهورية العربية المتحدة العام 1958.. وبعد اكثر من نصف قرن من قيامها، لا بد من الطرح مجددا شعار: (الوحدة العربية هي الحل).

وما حدث لنا منذ بدايات هذا القرن من فرقة وتخلف واحتلال وفوضى رافقها قتل وتدمير وتهجير وتقسيم على أسس طائفية للعديد من الأقطار العربية ... سببه غياب هذه الوحدة وحدة التراب والإنسان العربي في وطن واحد قويّ ومتضامن ضد اعدائه في الداخل والخارج..!

فلو بقيت الجمهورية العربية المتحدة وانضمام دول عربية أخرى اليها حتى العام 1967 لهزمت إسرائيل ولما حدثت النكسة وما جرى على اثرها من احتلال إسرائيل للقدس والضفة الغربية والجولان وسيناء

ولما كان العدوان الأول العام 1991والثاني العام 2003 على العراق ولما جرى هذا العدوان اليومي على لبنان وعلى أقطار عربية أخرى

كثير من الفرص ضاعت على أمتنا وشعبنا العربي لنكون وطناً واحداً ورئيساً وشعباً واحداً نسير في ركب الدول المتحررة .

Odehh1943@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :