facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العرموطي للدغمي: أعطيت للمجلس "هيبة ووقار"


22-08-2022 12:03 PM

عمون - أشاد النائب المحامي صالح العرموطي، بقرار رئاسة مجلس النواب بعدم شطب ما جاء في كلمته خلال الجلسة الماضية بعد اعتراض رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وطلبه من شطب ما جاء فيها ان "شركة اجنبية" وضعت مشروع قانون الاستثمار الجديد.

واعتبر العرموطي، أن قرار رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي قرار "راشد وحكيم" وينم عن الحرص على الحفاظ على صلاحيات المجلس والدفاع عن هيبته ووقاره وتعزيز سلطاته الدستورية.

واكد ان هذا القرار يعطي دفعة ايجابية نحو استقلالية المجلس وحق النائب في النقاش وتقديم المعلومة والتعبير عن رأي ناخبيه
،ما يؤشر ان هناك شخصية قوية ترأس المجلس وتدافع عن هيبته.

يشار الى أن رئيس الوزراء، أكد خلال اعتراضه على كلمة العرموطي أن الحكومة تضع مشاريع القوانين بحسب اجتهاداتها ولا يليق الاشارة الى انها تتلقى مشاريع قوانين من شركة اجنبية او غيرها، مؤكدا ان الحكومة تضع مشاريع القوانين بارادة ذاتية منفردة لتحسين اشتراطات البيئة التشريعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :