facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتخابات الزعيم .. توجّه نحو من !


ولاء الريالات
23-08-2022 10:18 AM

العديد من الأردنيين ينتظرون الإنتخابات القادمة للنادي الفيصلي واختيار هيئة إدارية جديدة تقود المرحلة القادمة والتي تحفل بالعديد من الملفات.

بالأمس استقبلنا في منزلنا السيد نضال الحديد وعدد من زملائه طالبا الدعم والمؤازرة، ونحن قد اتخذنا القرار مسبقا بدعمه، فهو الوحيد القادر اليوم على الدفع بسفينة النادي الى الامام.

ويبدو من خلال اللقاء واستقراء الآراء والتوقعات، فإن الحديد هو القادم على رأس الهيئة الإدارية مع الإحترام لكل المنافسين الذين لديهم نفس الطموحات بدعم النادي والسير به نحو منصات التتويج كما هو دائما.

ولكن قصة النادي ليس فقط طموح الفوز بالبطولات، فهناك ملفات عديدة ستكون أمام الهيئة الإدارية القادمة التي يجب أن تتحمل وتحمل الأعباء وتعمل على إيجاد الحلول بأسرع وقت.

محبو الفيصلي في كافة أنحاء الوطن ينتظرون بشغف انتهاء الإنتخابات والإعلان عن الفائزين، وبما أنني من الداعمين لأبي برجس، أتمنى له الفوز، وهو يستحق ذلك، وغالبية الجماهير تطالب به.

الفيصلي.. قصة نجاح، ومسيرة ممتدة عبر عقود، يستحق منّا أكثر من ذلك، مع التقدير الكبير لكافة أنديتنا الأردنية التي نتمنى لها كل توفيق ونجاح.

وختاما.. ندرك بأن نضال الحديد سيكون على قدر المسؤولية، وهي هذه المرّة ثقيلة وثقيلة جدا، وكان الله في عون الهيئة الإدارية القادمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :