facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ختام معسكر السلامة الوطنية في مركز شباب وشابات العاصمة


23-08-2022 06:44 PM

عمون - بحضور مدير شباب محافظة العاصمة سناء ابو عباس اختتم اليوم الثلاثاء في مركز شباب وشابات العاصمة فعاليات معسكر السلامة والوطنية بحضور 35 مشاركا ومشاركة من اعضاء المركز ضمن الفئة العمرية ١٨-٢٤ عاما ولمدة يومين.

ويهدف المعسكر الى رفع مستوى الوعي والحس الوطني لدى الشباب وتزيد ادورهم في الحفاظ على مجتمعاتهم من خلال مفاهيم سيادة القانون ودورها في دفع عجلة السلامة الوطنية و بالشركة مع جهاز الأمن العام وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد .

وتحدثت سناء ابو عباس مدير شباب محافظة العاصمة عن اهمية مثل هذه المعسكرات في رفع مستوى الوعي الأمني لدى الشباب وتحفيزهم على المساهمة في تحقيق الأمن و السلامةالوطنية مبينة ان المعسكرات لها دور بارز في بناء الشخصية الوطنية للشباب وتنمية قدراتهم .

كما وتطرقت السيدة سناء للوديان رئيس هيئة الاشراف على المعسكر لظرورة ايجاد حلول للمشكلات المجتمعية ودور الشباب بايجاد حلول السائدة على شكل مبادرات شبابية للحدة من الظاهر الدخيلة على مجتمعنا و لنحقق الامن والسلامة الوطنية. بجهود وبفكر شبابنا

وتحدث الملازم اول ثابت عربيات ان من اهداف الشرطة المجتمعية كمفهوم امني واجتماعي يتمثل في الحد من الجريمة بإشراك حقيقي للمواطن في العملية الشرطية من حيث دعم تنفيذ القانون وتعزيز مدى الالتزام الشباب في تنفيذ القوانين وتوعيتهم باهمية معرفتهم بالقوانين والغاية من وجودها للوصول لمجتمعات امنه يعمها الامن والسلام.

وتحدثت الآنسة أطلال محافظة من هئية النزاهة ومكافحة الفساد عن دور الهيئة في مكافحة الفساد بكافة اشكال ومنع انتشارة والحد من آثارة والمحافظة على الموارد الوطنية من خلال تفعيل منظومة النزاهة الوطنية وتأصيل قيم الحكوممة الرشيدة وسيادة القانون والشفافية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :