facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قشوع يشيد بدور الاسر الاردنية بتعاضدها في تخطي الازمات


27-08-2022 11:02 AM

عمون - أشاد الوزير الاسبق أمين عام حزب الرسالة الدكتور حازم قشوع، بدور الاسر الأردنية بتعاضدها في تخطي الازمات.

وأكد قشوع خلال جاهة لخطوبة أنس يونس الهنيني على كرمل وائل عبد ربه، أهمية البناء على جسور العلاقات الاسرية في تحقيق عناوين المنعة التى وثقتها روابط النسب والمصاهرة بين ابناء المجتمع الاردني الواحد.

كما أكد على أهمية تعزيز مناخات التفاؤل والتفكير الايجابي والابتعاد عن مناخات الاحباط والتشاؤمية حتى لا تصبح تشكل عناوين لظاهرة مجتمعية وهو المناخ الذي بات بحاجة للاستدراك من الجهات الاهلية والحكومية.

ووفق قشوع يتطلب ذلك المزيد من التواصل واللقاءات بين الاباء والابناء حتى لا يحل العالم الافتراضي مكان العالم الوجاهي في بناء ثقافة المجتمع الأمر الذى بات يتطلب ايجاد برنامج يشارك فيه الجميع لجعله قادرا على بلورة مناخات موجبة وتجعل من المجتمع يحصل منعته بما يجعله قادرا على التغلب على بعض الادران الدخيلة على مجتمعنا من اسقاطات العالم الافتراضي.

وبين قشوع أهمية اللقاءات الاجتماعية في تعميق العلاقات التى باتت تشكل علامة مميزة تميز مجتمعنا الاردني عن غيره من المجتمعات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :