facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخصيص 1.46 مليار دولار لدعم الإغاثة من الجفاف وإنتاج الحبوب في الصين


27-08-2022 03:40 PM

عمون - خصصت الصين 1.46 مليار دولار أميركي من أموال الاحتياطي المركزي لدعم الإغاثة من الجفاف وإنتاج الحبوب الخريفية.

وذكرت وزارة المالية الصينية في بيان أوردته وسائل الإعلام الرسمية الصينية، اليوم السبت أنه سيتم استخدام نحو 6.5 مليار يوان من الأموال المذكورة للحفاظ على المياه والإغاثة من الجفاف؛ بغية ضمان توفير مياه الشرب للمواطنين والمياه للري الزراعي.

وأوضحت أنه سيتم تخصيص الـ3.5 مليار يوان الأخرى لإنتاج الحبوب الخريفية، حيث ستستخدم بشكل أساسي في دعم المزارعين المتضررين من الجفاف لشراء الوقود ومبيدات الحشرات والبذور وغيرها من المواد اللازمة لاستعادة الإنتاج الزراعي، إضافة إلى توفير الدعم للمواد الكيميائية التي يمكن أن تساعد المحاصيل في مقاومة الجفاف.

وحثت الوزارة الحكومات المحلية على تخصيص الأموال في الوقت المناسب وزيادة تعزيز إدارة الأموال والتنفيذ الجيد للعمل المتعلق بالإغاثة من الجفاف وإنتاج الحبوب.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :