facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطف بمركبة البلدية .. ماذا جرى في عين الباشا؟


30-08-2022 02:20 PM

عمون - أكد محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود، اليوم الثلاثاء، توقيف اشخاص اعتدوا على آخر في منطقة عين الباشا مدة 14 يوما، واحالتهم إلى القضاء.

مصادر مطلعة كشفت لـ عمون تفاصيل ما جرى أمس في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء، موضحة أن شخصين اتصلا بشقيق احدهما الذي يعمل موظف في البلدية على مركبة نظافة، ليطلبا منه مساعدتهما في الاعتداء على شخص اخر.

موظف البلدية توجه اليهما خلال اوقات الدوام الرسمي مستخدما مركبة البلدية التي يعمل عليها، وقاموا بأخذ شخص آخر والاعتداء عليه وسلبه المال، وفق المصادر.

وأوضحت أن أشخاص آخرين من موظفي البلدية تورطوا في الامر بعد معرفتهم في الاعتداء، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية ضبطت كافة الاطراف خلال الساعة الأولى من وقوع الاعتداء.

بدوره استنكر رئيس بلدية عين الباشا جمال الواكد الفاعوري واعضاء المجلس البلدي حادثة الاعتداء على أحد المواطنين من ابناء لواء عين الباشا وترويعه وذلك من قبل بعض الموظفين خرجوا عن القانون هدفهم زعزعة النسيج الاجتماعي.

واعتبر المجلس البلدي في بيان نشرته البلدية أن هذا الاعتداء هو تصرف فردي لا يمثل البلدية ويشكل جريمة تهدد كل مواطن وأمنه واستقراره وتحدٍ صارخ لكل القوانين والأعراف والقيم المجتمعية.

وأكد المجلس إستيائه من هذه التصرفات غير المسؤولة والتي تمس الاستقرار الأمني وتضر بالموروث والقيم في هذا البلد وسجل أهله الحافل بالمواقف الوطنية المشرفة.

كما أكد المجلس البلدي على الضرب بيد من حديد لكل من يحاول العبث بمنظومة السلم والأمن المجتمعي وملاحقة هذه الفئات الخارجة عن القانون وعادات وتقاليد وقيم واخلاق شعبنا وإنزال أشد العقوبات بحقهم وعدم التوسط لهم من قبل اي شخص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :