facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة الكورية تمنح الجامعة الأردنية أنظمة ألواح ذكية


30-08-2022 07:50 PM

عمون - منحت الحكومة الكورية الجامعة الأردنية، اليوم الثلاثاء، 125 نظامًا لوحيًّا ذكيًّا، وذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة، حضره رئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات وسفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة لي جي وان.

ويأتي هذا التبرع في إطار دعم جهود الجامعة وتوجهاتها لتحديث بنيتها التحتية وتوفير قاعات صفية ذكية مُجهّزة بتقنيات تكنولوجية حديثة، تسهم في تطوير العملية التعليمية والتعلُّمية وتيسيرها على الأساتذة والطّلبة، لا سيّما مع توسيع نطاق تطبيقها لنظام التعلم المدمج في برامجها التعليمية.

بدوره، شكر الدكتور عبيدات الحكومة الكورية على مساهمتها، مشيرًا إلى عمق علاقات التعاون إلتي تربط الجامعة بالسفارة الكورية والوكالة الكورية للتعاون الدولي "KOICA"، ومشيدًا بالدعم المستمر الذي يقدمه الجانب الكوري للجامعة على مختلف الصعد.

من جهته، قال السفير لي جي وان "بمناسبة الذكرى الستين للعلاقات الدبلوماسية بين كوريا والأردن هذا العام، يسعدني التعاون مرة أخرى مع الجامعة الأردنية، فهي شريك قديم، وآمل بشدة أن تكون هذه المساهمة مفيدة في تعزيز فعالية وكفاءة عملية التعليم لجميع الطلبة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :