facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخطيب: 74915 طلبا للالتحاق بالجامعات والخميس آخر موعد لتسديد الرسم


31-08-2022 10:24 AM

عمون - بلغ العدد الإجمالي والنهائي لطلبات القبول الموحد التي تم تقديمها لغاية الالتحاق بالجامعات الرسمية 74915 طلبا، وذلك حتى موعد انتهاء عملية تقديم طلبات القبول الموحد في تمام الساعة 12 ليلة أمس الثلاثاء، بحسب ما صرح مستشار وزير التعليم العالي مدير وحدة القبول الموحد مهند الخطيب.

وقال الخطيب لـ"عمون" اليوم الأربعاء، إن 71749 مقدما لطلب القبول الموحد سددوا رسم طلب الالتحاق، في حين ان 3166 لم يقوموا بعد بتسديد رسم طلب الالتحاق، منوها الى أن لديهم فرصة حتى نهاية دوام يوم غد الخميس 1 أيلول 2022 لتسديد الرسم وبخلاف ذلك سيتم استبعادهم من المنافسة.

وشدد الخطيب في حديثه، أن عملية تقديم الطلبات انتهت رسميا ولن يكون هناك أي تمديد لاحقا، مشيرا الى أن المرحلة الحالية مخصصة للنظر في الاعداد المقترحة للقبول بناء على الكشوفات الواردة من الجامعات الرسمية وتدقيق هيئة الاعتماد، حيث ستتضح لاحقا ملامح الاعداد المعتمدة للقبول لكل جامعة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :