facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملحس عن "إرادة": لسنا من جامعي الهويات .. وحزب لا يسعى للحكومة عبارة عن نادٍ او جمعية


01-09-2022 10:30 AM

عمون - قال وزير المالية الأسبق عمر ملحس العضو المؤسس في حزب إرادة، إن قوة وتأثير الأحزاب تكمن في عدد المناصرين وليس فقط في عدد المنتسبين.

جاء ذلك خلال لقاء تعارفي عقده حزب إرادة للأعضاء المؤسسين من إقليمي الجنوب والشمال، حيث نظم الحزب اجتماعا حاشدا للأعضاء المؤسسين لإقليم الوسط في العاصمة عمان، وحضر اللقاء عدد كبير من الأعضاء المؤسسين.

واستهل ملحس اللقاء بكلمة رحب فيها بالحضور، مؤكدا أن إرادة حزب استقطب أعضائه نوعاً لا كماً وليسوا من جمعة الهويات، وان العبرة في قوة وتأثير الأحزاب هي عدد المناصرين وليس عدد المنتسبين.

وقال ملحس إن رؤيتنا التي جمعتنا هي " نحو مملكة أردنية هاشمية ديمقراطية تعددية معتمدة على الذات، قوية سياسياً واقتصاديا واجتماعيا ومؤسسيا" سيتم تحقيقها من خلال عدد من المبادئ الأساسية التي وضعناها معا بكل ديمقراطية ومن ثم ستترجم هذه المبادئ الى سياسات وبرامج قابلة للتطبيق في شتى المجالات وبالتالي ستكون برنامج الحزب الشمولي.

وأشار في كلمته خلال اللقاء، الى أن الحزب الذي لا يمتلك برنامج شامل وواقعي لا يستحق أن يصل للسلطة لأن فاقد الشيء لا يعطيه، فالوطن والمواطن يحتاج لإصلاح شؤونه في شتى مجالات الحياة.

وأضاف ملحس أن ما انجزه إرادة خلال فترة قصيرة عجزت احزاب قديمة ان تحققه، قائلاً إن هذا يضعنا أمام مؤشر قوي لنجاح مستقبلي لحزب به الخير للوطن والمواطن في ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة.

وتم خلال اللقاء عقد أربع جلسات حوارية للأعضاء المؤسسين أدار كل جلسة من الجلسات الأعضاء المؤسسين في إرادة: الدكتور طالب الرفاعي وزير التخطيط والسياحة الأسبق، الفريق الدكتور عبدالعزيز زيادات مدير الخدمات الطبية الأسبق، المهندس ماهر الخياط مدير مايكروسوفت الأردن، والشيخ منور الكعيبر السرحان، وشارك في الجلسات الحوارية كل من الأعضاء: السيدة دينا البسطامي، رجل الأعمال المهندس وائل عودة، الاعلامي الدكتور حسين العموش، السيد أدهم صبح، والنائب السابق السيد محمود الطيطي، ورجل الأعمال السيد أكرم بدران، السيدة رولا الحياري، المهندسة هديل الناطور، السيد هيثم الزواهرة، وعضو مجلس محافظة البلقاء المهندسة سكاب عطيات، السيد حرّان القيسي، المحامي فراس العريق العبّادي، والنائب السابق المحامي زيد الشوابكة، والاعلامي السيد يوسف الدلوح، السيدة ولاء أبو عناب، السيد هارون البشابشة، والآنسة ناديا مكاحلة، والمهندس عامر المكحّل، السيد محمد الشوابكة السيد احمد البواعنة، وعضو مجلس بلدية مادبا السيد أسامة فشيكات، والاعلامي السيد جمال البواريد، المهندس فهد زعيرات، المهندسة رشا العجارمة، التربوية السيدة زينب العبابسة، السيدة لمياء الدباس، والاعلامي السيد عدي الحنيطي، السيد عبدالحفيظ الدبس، الدكتور لؤي الشوابكة، والمتقاعد العسكري السيد ضرار كلوب، المحامية باسمة العواملة، السيد محمود الربيحات، السيدة ساجدة الحياري، والتربوية السيدة ميسون الشوابكة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :