facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بني مصطفى تلتقي الممثل الجديد لهيئة الأمم المتحدة للمرأة بالأردن


06-09-2022 07:58 PM

عمون - التقت وزيرة الدولة للشؤون القانونية ورئيسة اللجنة الوزارية لتمكين المرأة وفاء بني مصطفى، في مكتبها بدار رئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء، الممثل المقيم الجديد لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في الأردن نيكولاس برنيات.

وهنأت بني مصطفى برنيات على منصبه الجديد، مشيدة بجهود الممثل المقيم السابق لهيئة الأمم المتحدة للمرأة زياد شيخ، وجهود الهيئة المستمرة في الأردن.

واستعرضت بني مصطفى مسارات التحديث الثلاثة التي بدأت بها المملكة خلال الفترة الماضية، بداية من تحديث المنظومة السياسية، ومرورا برؤية التحديث الاقتصادي، وصولا إلى خارطة تحديث القطاع العام.

وأشارت إلى الخطة التنفيذية التي يقوم بها فريق تمكين المرأة لإدماج فرص المرأة وتعزيز مشاركتها في رؤية التحديث الاقتصادي.

بدوره، أعرب برنيات عن تقديره للجهود التي تقوم بها اللجنة الوزارية لتمكين المرأة في مختلف المجالات، مشيرا إلى أهمية تعزيز دور اللجنة للمضي قدما في مجال تمكين المرأة.

وأشار إلى أن التحديات التي تواجه المرأة مشتركة في العديد من البلدان، وتحتاج إلى العمل المشترك والمتواصل للحد منها، مؤكداً أهمية ربط تحديث القطاع العام برؤية التحديث الاقتصادي نظرا لما يقدمه القطاع العام من فرص عمل مستقرة وذات مزايا صديقة للمرأة. وأكد الطرفان أهمية استمرار التعاون في مجال تمكين المرأة على جميع المستويات ولا سيما الاقتصادية والاجتماعية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :