facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة الثقافة وإنجازها غير المسبوق


ولاء الريالات
10-09-2022 06:22 PM

الحمدلله ، فقد وصل المنسف الأردني وكذلك المقلوبة والمكمورة إلى العاصمة الفرنسية باريس وبالتحديد عند برج إيفل الشهير .

إنجاز غير مسبوق لوزارة الثقافة التي تشارك في القرية العالمية للغذاء ، هكذا هو الإحتفال الدولي ، الخاص بالطبايخ ، وكأنه ناقصنا كأردنيين المشاركة في هكذا احتفالات .

ومن الواضح أن وزارة الثقافة لديها القدرة للترويج للمنسف والأكلات الأردنية المختلفة ، غير أنها لا تستطيع الترويج لمبدع أو كاتب أردني ، وما اكثرهم في بلادنا .

ما حدث مؤخرا في معرض الكتاب الدولي في عمان أمر مؤسف جدا ، فالإحترام والتقدير يليق بكافة كتّابنا ، وعلى وزارة الثقافة أن تدرك بأنها المظلة لهم جميعا دون استثناء أي منهم .

مازلنا حتى اللحظة غير قادرين على الترويج للاردن حتى الصعيد السياحي ، ورغم الجهود العديدة التي تبذل بين الحين والآخر ، غير أنها مازالت ضعيفة .

وزارة الثقافة هي وزارة للثقافة والمثقفين والكتاب والمبدعين ، ولا أعلم تلك العقلية الغير طبيعية التي اقترحت الترويج للمنسف والطبخ الأردني .

خلّوا المواطن الأردني يشبع مناسف أو مقلوبة ، وبعد ذلك قوموا بالترويج كما شئتم ، وواضح أننا لازلنا لا ندرك معنى الترويج أو حتى الجذب السياحي ، فما بالك بالجذب الثقافي .

وكل منسف وأنتم جميعا بخير أيها الأردنيون !





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :