facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العوضات: الانتقادات تحفزني لتقديم الأفضل مع الوحدات


10-09-2022 06:35 PM

عمون - أكد نجم فريق الوحدات، الدولي أنس العوضات أن الهدف الذي سجله في مرمى معان أمس في دوري المحترفين الأردني "جاء في الوقت المناسب".

وأنقذ العوضات الوحدات من فخ التعادل أمام معان بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 88، ليواصل الفريق صدارة الترتيب مع الفيصلي ولكل منهما 40 نقطة.

وصرح العوضات لموقع ناديه اليوم السبت "هدفي كسر الجمود وأكد للجميع أن منظومة الوحدات بخير، وأن العثرات السابقة ما هي إلا دوافع كبيرة للاعبين والجهاز الفني لإخراج أقصى طاقاتهم".

وأضاف "لاعبو معان قدموا مباراة كبيرة أمام الوحدات صاحب شخصية البطل، وهذا أمر متعارف عليه بأن يلعب الجميع أمامنا بشخصية مغايرة".

وأردف "هذا يفسر قوة وصلابة مدافعي معان واستبسالهم للخروج ولو بنقطة تبعدهم عن شبح الهبوط".

وتابع العوضات "نقدر حرارة جماهيرنا الوفية ومطالبها المتكررة لنا بالفوز، إذ اعتادوا رؤية فريقهم دائماً في القمة ويحقق انتصارات مدوية".

وزاد قائلا "لكننا عانينا في هذا الموسم بسبب بعض الغيابات التي أثرت علينا، إضافة إلى تخلي عامل التوفيق عنا في عدة مباريات، مما وضعنا تحت الضغط".

وعن الانتقادات التي طالته مؤخرا، بيّن أنه كان يستمع لها "بآذان صاغية"، واتخذ قراراً بأن تكون هذه الانتقادات حافزاً له لتقديم أفضل أداء يساعد الوحدات في الزحف نحو لقب الدوري 18.

وطالب العوضات في ختام حديثه، الجماهير بالوقوف خلف الوحدات في اللقاءات الخمسة المقبلة والتشجيع حتى آخر دقيقة، "خاصة أن كل لقاء سيخوضه يعتبر بمثابة لقب لا يمكن التفريط بنقاطه"، حسب تعبيره.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :