facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلسطين النيابية تطلع على خدمات مستشفى الخنساء


11-09-2022 02:57 PM

عمون - اطلعت لجنة فلسطين النيابية، اليوم الأحد، خلال زيارتها لمستشفى الخنساء في منطقة ماركا الشمالية في عمان، على واقع الخدمات التي يقدمها المستشفى لأبناء المخيمات.

والتقت اللجنة، برئاسة النائب محمد الظهراوي، مع رئيس مجلس إدارة مستشفى الخنساء الدكتور وضاح البرغوثي، ومدير عام المستشفى الدكتور حكمت أبو الفول، مثمنين تجاوب المستشفى مع لجنة فلسطين النيابية في معالجة الحالات الإنسانية، التي تصله من مختلف مناطق المملكة، بُغية التخفيف عن المواطنين، خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

من جهته، قدم البرغوثي شرحاً عن العمل الذي يقوم به مستشفى الخنساء تجاه اللاجئين الفلسطينيين وأبناء قطاع غزة، لافتا إلى أنه يساعد هؤلاء للتخفيف من حدة الظروف الاقتصادية التي يعانون منها.

وأضاف أنه سيجري في قابل الأيام تنظيم أيام طبية مجانية في مختلف المخيمات المتواجدة على أراض المملكة، بالتنسيق مع لجنة فلسطين النيابية.

إلى ذلك، جالت اللجنة داخل مرافق المستشفى، واطمأنت على المرضى من الحالات الإنسانية التي تتلقى العلاج، معربة عن أملها في أن تبادر المستشفيات الخاصة في عمل خصومات للعلاج لأبناء المخيمات وأبناء قطاع غزة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :