facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حادثة اللويبدة .. ماذا بعد ذلك؟


ولاء الريالات
15-09-2022 01:12 PM

بداية أقدّم خالص التعازي والمواساة بهؤلاء الشهداء الذين سقطوا دون ذنب لهم ، وأواسي العائلات الثكلى وأتمنى من الله أن يمنّ عليهم بالصبر ، والدعاء بالشفاء العاجل للمصابين.

حادثة مؤلمة بكل المقاييس ، لم نعهدها من قبل ، ولكن قدّر الله وما شاء فعل ، ولسنا بوارد تحميل المسؤولية لأي طرف ، فالقضاء يقوم بهذه المهمة ونحترم ذلك .

ولكن ، ماهو المطلوب اليوم لتفادي مثل هذه الحوادث وخاصة في العاصمة عمان ومناطقها القديمة والتي بات من المفروض الإنتباه لها جيدا .

هناك العديد من الأبنية القديمة في عمان ، لا باس ، بعضها قد يعمّر مئات السنين ، والبعض الآخر يجب الوقوف عنده ، وهذه مسؤولية أمانة عمان والجهات ذات العلاقة .

المسألة باتت حتمية لوضع قاعدة معلومات عريضة بكافة الأبنية في عمان وربما أيضا في مدن أخرى ، والقيام بجولات دائمة لاستكشاف البنايات التي تستحق صيانة أو حتى هدم لئلا نكون أمام حادثة مؤلمة أخرى لا قدّر الله .

المسؤولية القادمة مسؤولية كبيرة ، وعلى الجهات المعنية أن تبدأ من هذه اللحظة وعدم المماطلة والتأجيل ، مع ضرورة العمل على توجيه نصائح وارشادات دائمة ، فما جرى في اللويبدة كان جرس إنذار علينا جميعا سماع صوته المدوّي في كافة أرجاء الوطن .

ندعو الله تعالى أن يجنبنا جميعا الكوارث ويبعد عن بلدنا كل مكروه ، والرحمة لكل من قضوا في الحادث الأليم ، والشكر الموصول لرجال الدفاع المدني الأشاوس ، وكل من ساهم في عمليات الإنقاذ .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :