facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بحث التعاون بين الجامعة الهاشمية والزرقاء الخاصة


26-09-2022 02:46 PM

عمون - التقى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، ورئيس جامعة الزرقاء الدكتور نضال الرمحي، ورئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتنمية والاستثمار الدكتور محمود أبوشعيره، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات العلمية والاكاديمية، وتبادل اعضاء الهيئة التدريسية، والزيارات العلمية، وطرح البرامج الاكاديمية في الدراسات العليا.

وأكد الدكتور الزبون أهمية التعاون بين الجامعات الأردنية في سبيل تطوير التعليم العالي والارتقاء به، وأن الجامعة الهاشمية تربطها علاقة توأمة مع جامعة الزرقاء في الاهداف كونهما في نفس المحافظة لخدمة المجتمع المحلي، إضافة إلى العلاقة التشاركية والمؤسسية مع مثيلاتها من الجامعات الاردنية الرسمية والخاصة، مشيراً إلى أن هذا التعاون الأكاديمي مع جامعة الزرقاء سيرتقي بمسيرة العملية التعليمية.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعة تضع كامل خبراتها وامكاناتها في خدمة المجتمع المحلي، وضرورة التشبيك مع كافة قطاعات ومؤسسات المحافظة باعتبار الجامعة جزءا رئيسيا وهاما يعمل على تلبية احتياجات المجتمع ويقدم خبراته الاكاديمية والعملية للنهوض بالمجتمع المحلي.

وقدم الدكتور الرمحي شكره لإدارة الجامعة الهاشمية على ماتقدمه من خدمات وتعاون مثمر مع كافة القطاعات والمؤسسات، مؤكداً بأن جامعة الزرقاء من أبرز المؤسسات على المستوى الوطني التي تقدم خدمات متواصلة للمجتمع ومؤسساته، مؤكدا عمق العلاقة والتوأمة التي تجمع بين الجامعة الهاشمية والزرقاء.

وبيّن الدكتور أبوشعيرة على ضرورة السعي لبناء تشاركية مع الجامعة الهاشمية للاستفادة من الخبرات والتجارب لديها، مبيناً بأن جامعة الزرقاء الخاصة حريصة على التعاون مع جامعة رائدة بكافة الجوانب الاكاديمية. مضيفاً بأن جامعة الزرقاء استطاعت خلال فترة وجيزة باستحداث كلية طب الاسنان كما بدأ تسجيل الطلبة الالكترونيا لاستكمال اجراءات القبول. مضيفاً بأن جامعة الزرقاء أول جامعة خاصة في محافظة الزرقاء والتي تعد رديفاً للجامعات الرسمية والخاصة الأردنية ضمن المنهج والهدف، ورافداً رئيساً لنظام التعليم العالي الأردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :